إلْفوندو / كازابلانكا
قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف فالدار البيضاء تدخل ملف “إسكوبار الصحراء” للمداولة، استعدادا للنطق بالأحكام فالساعات المقبلة، بعدما عطات الكلمة الأخيرة للمتهمين، فجلسة غاب عليها المحامون بسبب الإضراب.
9 متهمين فقط هضرو قدام المحكمة، من بينهم سعيد الناصيري اللي جدد تأكيد براءته وقدم وثائق قال إنها كتبرئه، بينما فضل باقي المتهمين، وعلى رأسهم عبد النبي بعيوي، يلتازمو بالصمت ويتمسكو بتصريحاتهم السابقة، وبهاد القرار، سالات جميع مراحل المحاكمة وبقا غير صدور الأحكام.