إلْفوندو / الرباط
أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أن المغرب غادي يرجع يعتمد الساعة القانونية (غرينتش)، مع إلغاء العمل بتوقيت غرينتش +1، ابتداء من أواخر صيف 2026.
وأكد أخنوش أن هاد القرار جا بعد نقاشات داخل الأغلبية الحكومية، واستجابة للمطالب المتكررة ديال المواطنين اللي كانو كيعتابرو الساعة الإضافية مصدر إزعاج، وأضاف أن الحكومة استامعات لهاد المطالب وقررت ترجع لتوقيت غرينتش باش يكون منسجم أكثر مع انتظارات المغاربة.